الأحد، 2 نوفمبر 2008

شخبطة 3

اليوم موضوعي عن سيارتي الله يأخذ العدو حدي منقهره

قبل اسبوعين وديتها الكراج كانت تطلع صوت ؟ خير إن شاء الله
شيكوا عليها ما فيها شيء وقبل يومين وانا امشي بسلام وادعي ربي اني ماتاخر على الدوام ومايجي ابو كرعوب اللي اهو مديرنا
اسمع السيارة تسوي تش توش تاش مثل اي يي ااهه اووو المهم هي جذي جايه ههههههههه
سفطت على جنب وقلت بشيك عليها عاد انا كلش مالي بهالسوالف دقيت على ابوي مارفع التيلفون
دقيت على ولد اخوي يقول بدوام بس اكلم لج احد يجيج انتظرت شويه
الا وقفت سيارة فيها بنت اخر شياكة عادر تعرفوون البنات هالايام فيهم حالة مصروعة مع الكشخه يغارون من اليسا وهيفا ههههههههههه قالت لي خير يا اختي عندج مشكله قلت لها المشكله شمرت عن ذرعانها وقالت خليني اشوف
وانا مصدومه قلت لها مايحتاج حبيبتي الحين بيجي احد يشوفها
قالت وش دعوى خليني اشوفها وانتي اكيد وراج داوم خليني اشوفها
قلت وانا في حاله صدمه اكبر لا يالغلا حرام تخربين كشختك
قالت ماعليج هذا مجال عملي عادي متعوده ؟؟
متعوده ؟؟
وربي افتر راسي الحين بنت هذا مجال عملها وش خلت لشباب ؟
بس والله ما قصرت عقب تشمر هالذرعان هههههههههه وعفست روحها بس من جد ماقصرت
قبل ماتخلص جاء اللي موصي ولد اخوي عليه ومشى لي الموضوع مع مساعدتها فديتها
شكرتها بقوة
وسألت نفسي مئه مره في بنت تتخصص ميكانيك ؟
والله مو عيب في الشغل بس وظيفة صعبه ؟


هناك 6 تعليقات:

يومـيـ/ـات مهايـطي(ماعليّ زود) يقول...

زين ماهو بالصيف والا كان علوووووم


ياعليكم صيف..

إن شاء الله تخرب المرّه الجايه وهو مطر الجو

عشان لو تأخرتي على شي يسوى..

على طاري المدير...

مايزين الحش الا بالمدير..
عندنا رئيسنا بيترقى مدير..

ودايم يحش معنا بالمدير الاول

عاد الحين بلغته قلت انا اول واحد بيستلمك اذا ترقيت..

.......................

سالفة الميكانيكا...
أحسها شغلة رجال..

بس فيه ناس يهوون الشغله حتى بدون تخصص..
يعلمك بكل خراب ليش صار

حتى لو سيارته جديده يتعبث فيها....>مش منهم

شخابيط حلوهـ
شوكرن

الَريٍّمْ :- يقول...

ههههههههههههههههههههههه
هي سيارتج لسى تفشلج
ياحياتي غيريها ذبحتينا على البخل اللي أنتِ فيّهْ, ليكون مفسفسة الراتب ؟



تدرين ياسارة هذي البنت تذكرني بذيك البنت الفلسطينية اللي قلت لك عنها قبل كم سنة !!
فعلاً كانت مغامرة , كانوا الكنديين يسْتغربون شلون فتاة عربية تقوم بعمل صيّانة ميكانيكية !
بس العيشة والرزق يبغاله مجهود

.
ودّ

غير معرف يقول...

هههههههههههههههه


شوفي لو انا مكان كان دقيت على شسمه الي سمونه ايه وقلت تعالو صلحو السياره


اما الجو الله يعين

بس واصلي ساره


والله يسعدك وربي انك وسعتي صدري

Sarah يقول...

بندر عاد احنا مديرنا غير الله يسلمك احس ماكو مثله مالت على حظي
احس مولايق عليكم تحشون يمكن انا اشوف الرجال ملائكه مالهم الا بالمطالع امحق ملائكة ههههههههههه
احنا مركبين هذره زيادة على جنب زياده للحش

ارفق بسيارتك ماتدري هيا الايام مخبيه اي اخاف توقف عليك بعد الشر وتساعدك حرمه هههههههههه عاد انتوا بالسعوديه اسواقه ماسقتوا هم تصلحونا مو لايق يامعود كلش ؟
اتغشمر ماعليك من هذرتي مالت الصبح

Sarah يقول...

يالله صباح خير ريم ناويه على الشر ههههه
اذكرها البنت اللي قلتي عنها
الله يخليها لاهلها على الاقل تسوي انجاز وهم تساعد اهلها الله
حياج ياقمرهم

Sarah يقول...

حياك الله فهد بس شنو هذا اللي شسمه يسمونه
الله يعافيك مالي افك رموز من الصبح مابعد اتريق وانا اذا مامليت بطني ماعارف افكر ههههههه